حسام حسن يشكر لاعبى الزمالك رغم الهزيمة من الحرس

اذهب الى الأسفل

حسام حسن يشكر لاعبى الزمالك رغم الهزيمة من الحرس

مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 04, 2009 3:52 am

حسام حسن يشكر لاعبى الزمالك رغم الهزيمة من الحرس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ



أشاد حسام حسن المدير الفني للزمالك بأداء لاعبيه برغم الخسارة بهدفين لهدف أمام حرس الحدود في المرحلة الـ11 من الدوري الممتاز.

وقال العميد فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة إنه راض تماما عن أداء الفريق في المباراة، مشيرا "للمرة الأولى هذا الموسم يشاهد جماهير الزمالك لاعبيه يتحركون بوعي داخل الملعب".

وتابع "حين توليت المسؤولية وجدت الفريق دون تنظيم، اللاعبون يفتقدون للقدرة على الانتشار في الملعب، كان الزمالك يلعب بالصدفة .. واليوم تغير الحال".

ورفض حسن أن يكون فريقه تهاون في الشوط الثاني "الضغط دفعنا لبذل جهد كبير لـ30 دقيقة، وطبيعي أن يقل معدل اللياقة، لكن انظروا كيف أنهينا المباراة بقوة".

وتحدث العميد عن القمة أمام الأهلي الثلاثاء، موضحاً "كنت قلقا بسبب الظروف، لكن أداء لقاء الحرس أزال عني أي قلق، فالكل نفذ المطلوب منه بدقة".

وأضاف "سنتغلب على مشاكلنا قبل لقاء القمة، سيرى المتابع الفارق في الأداء، ومدى النظام حين يلعب الفريق بجمل خططية وتدريب جاد".

وأشار حسن إلى دور الجماهير الكبير في دعم الزمالك خلال المرحلة المقبلة، وتابع "شعرت اليوم بأنهم لاعبون كرة قدم، وأشكرهم جدا على دعمنا جميعا".

ووجهه العميد شكر خاص لشيكابالا وقال انه لعب بروح عالية واداء مميز ولكن كان يخشى حصوله على الانذار الثالث وهو مايمنعه من المشاركة فى مباراة القمة.

وقال العميد ان عودة ميدو ستكون مهمة للفريق حتى لو لم يحرز اهداف فوجوده مهم جدا فى الملعب وانه عانى من غياب الثلاثى ميدو وعمرو ذكى وسيد مسعد وان عودتهم ستكون مؤثرة وأيجابية للفريق خصوصا عمرو ذكى وميدو لان غيابهم أثر فى الدورى الانجليزى فما بالكم بالغياب عن الزمالك.
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

http://legendinflamed.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حسام حسن يشكر لاعبى الزمالك رغم الهزيمة من الحرس

مُساهمة  ahmed_zamalek7 في الجمعة ديسمبر 04, 2009 4:07 pm

اشاد بيه الله يخربيته هو وعباس في يوم واحد هو كان بيتفرج علي ماتش تاني حاجه تغيظ والله
[b]
avatar
ahmed_zamalek7

عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى