الاسماعيلي يصعد للمركز الثاني.. وبتروجيت يتراجع لصالح الجيش

اذهب الى الأسفل

الاسماعيلي يصعد للمركز الثاني.. وبتروجيت يتراجع لصالح الجيش

مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 04, 2009 3:51 am

الاسماعيلي يصعد للمركز الثاني.. وبتروجيت يتراجع لصالح الجيش

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ


حقق الاسماعيلي فوزا صعباً الخميس على اتحاد الشرطة بهدف نظيف انفرد به بالمركز الثاني، مستغلاً تراجع بتروجيت للمركز الرابع والذي تعادل مع بترول اسيوط 1-1 تاركاً المركز الثالث لطلائع الجيش الذي حقق فوزاً مثيراً على الإنتاج الحربي بنتيجة 2-1 في الأسبوع الـ 11 من الدوري الممتاز.

وفاز الإسماعيلى على نظيره فريق اتحاد الشرطة بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما على استاد الإسماعيلية، وشهد الشوط الأول من المباراة هجوما ضاغطا من لاعبى الإسماعيلى على مرمى اتحاد الشرطة ولكن دون إحراز أهداف ثم انحصر أداء الفريقين فى وسط الملعب لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثانى سجل المعتصم سالم هدف الدراويش الوحيد فى الدقيقة الخامسة من ضربة ركنية رفعها محمد حمص ليسكنها المعتصم سالم فى شباك أحمد سعد حارس مرمى اتحاد الشرطة.

بهذه النتجة ارتفع رصيد النادى الإسماعيلى إلى 22 نقطة فى المركز الثانى بينما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند 12 نقطة.

بتروجيت يتعادل مع البترول ويهبط للمركز الرابع

تعادل فريق بتروجيت مع نظيره بترول أسيوط بهدف واحد لكل منهما، أحرز هدف فريق بترول أسيوط اللاعب بهاء برى فى الدقيقة 24 من الشوط الثانى من هجمة مرتدة قادها مشهور أحمد من منتصف الملعب ثم تعادل لبتروجيت محمد شعبان فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة من ركلة جزاء.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لشريف مدحت حارس مرمى بترول أسيوط ولعب مكانه اللاعب جمال عبدالله وذلك لاستنفاد بترول أسيوط لتغيراته الثلاثة قبل طرد حارس المرمى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بتروجيت إلى 21 نقطة فى المركز الرابع بينما تذيل فريق بترول أسيوط جدول الدورى برصيد 5 نقاط فقط.

انبى يهزم المنصورة 1-0

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى على المنصورة بهدف نظيف باستاد بتروسبورت، سجل هدف المباراة الوحيد لاعب إنبى ديفونيه فى الدقيقة 8 من الشوط الأول ليرتفع رصيد فريق إنبى إلى 16 نقطة بينما توقف رصيد فريق المنصورة عند 10 نقاط.

طلائع الجيش يفوز على الإنتاج الحربى 2-1

فاز فريق طلائع الجيش على مضيفه الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد السلام، جاءت المباراة سريعة وقوية من الفريقين وتمكن التوجولى دودزى من إحراز هدف التقدم لطلائع الجيش فى الدقيقة 20 من الشوط الأول من هجمة مرتدة لينتهى الشوط الأول بتقدم فريق الطلائع بهدف وحيد.

وفى الشوط الثانى استطاع اللاعب أحمد زغلول أن يسجل هدف التعادل لفريق الإنتاج الحربى فى الدقيقة 16 من هجمة مرتدة ثم عاد عامر صبرى وأحرز هدف الفوز لطلائع الجيش فى الدقيقة 38 من تسديدة قوية على يمين مصطفى كمال حارس مرمى الإنتاج الحربى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق طلائع الجيش إلى 21 نقطة فى المركز الثالث بينما تجمد الإنتاج الحربى عند 15 نقطة.

المقاولون يتعادل مع المصرى 1-1

تعادل المقاولون العرب مع النادى المصرى البورسعيدى بهدف واحد لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وشهد الشوط الأول من المباراة سرعة وقوة فى أداء الفريقين واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للنادى المصرى فى الدقيقة 33 لم ينجح أحمد شديد قناوى فى تسجيلها أعقبها فى الدقيقة 35 ضربة جزاء أخرى للمقاولون العرب سجلها علاء كمال ليتقدم المقاولون العرب بهدف وحيد.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لشمس الدين تيجانى مدافع المقاولون العرب فى الدقيقة 31 من الشوط الأول الذى انتهى بتقدم الفريق المضيف بهدف نظيف.

وشهد الشوط الثانى ضغطا من النادى المصرى لتسجيل هدف التعادل واستغلال النقص العددى للمقاولون العرب وأسفر الضغط عن إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب أحمد عثمان بلية فى الدقيقة 38 من الشوط الثانى من ضربة جزاء لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 12 نقطة كما ارتفع رصيد المصرى إلى 11 نقطة، وفى مباراة اخرى فاز فريق الجونة على غزل المحلة 1-0.
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

http://legendinflamed.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى